انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي.. الحكم تعرض للضرب من ابو سليم الليبي (تفاصيل)

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/18 الساعة 20:43
مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة - أعلنت دائرة الحكام في الاتحاد الأردني، أسماء الطواقم التحكيمية التي ستدير لقاءات الجولة 21 من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويدير المصري محمد معروف، قمة الجولة بين الحسين إربد المتصدر (56 نقطة) والفيصلي الوصيف (51 نقطة)، بعد غد الإثنين.
ويساعد معروف في إدارة اللقاء، الثنائي أحمد حسام وأحمد طلب والحكم الرابع أحمد الغندور.
فيما يدير مباراة شباب الأردن ومغير السرحان، الحكم أحمد يعقوب، بمساعدة عمرو عجاج وحمزة سعادة والحكم الرابع محمد عرفة.
وسيكون أحمد راضي حكما لمباراة شباب العقبة ومعان، بمساعدة معتز فراية مراد الذيبة، والحكم الرابع موسى اللحام.
ويدير لقاء الرمثا والأهلي، إبراهيم سمارة، بمساعدة محمود ظاهر وحمزة أبو عبيد والحكم الرابع محمد بدارنة.
أما مباراة الوحدات وسحاب، ستقام بصافرة حكم الساحة محمد مفيد، مع وجود الثنائي المساعد أيمن عبيدات وأحمد سمارة والحكم الرابع أسامة حسن.
وسيكون قيس غوانمة حكما لمواجهة السلط والجليل، ومعه الثنائي المساعد هادي أدهم وأحمد الحتو والحكم الرابع محمود صبيح.
تفاصيل أزمة أبو سليم مع الحكم محمد معروف.. رصد
وكان نهضة بركان المغربي صاحب الأرض يواجه أبو سليم الليبي في البطولة الكونفدرالية في نيسان الماضي،حيث سجل هدفًا في الوقت بدلا من الضائع للمباراة، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل، ليعترض لاعبو الفريق المغربي على الحكم المصري.
وتفاقمت الأمور بعدما قرر معروف مد المباراة حتى الدقيقة 105، حيث سجل نهضة بركان هدف الفوز الثالث، وحينها اعترض لاعبو فريق أبو سليم عن السبب في مد الوقت، ليطالبهم الحكم بالسكوت والالتزام بقراراته ما أدى إلى رد فعل عنيف من بعضهم، وتعدوا عليه، ولولا تدخل بعض البدلاء، لتعرض الحكم الدولي لإصابة قوية.
وانتهى الأمر بتدخل مراقب المباراة حسام الزناتي، لحماية الحكم، مع دخول أفراد الأمن إلى أرضية الملعب لتأمينه، حتى تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء، وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الليبي والجهاز الفني، حيث أشهر محمد معروف البطاقة الحمراء لحسام العباني لاعب أبو سليم.
وانتهت المباراة بفوز نهضة بركان على أبو سليم بنتيجة 3-2، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب، ليتأهل الفريق المغربي لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري (حامل اللقب)، في الدور نصف النهائي.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/18 الساعة 20:43