انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عبد المهدي العكايلة يعلن الترشح بالطفيلة بشعار إذا لم تنتخبني فاختر الأفضل

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/16 الساعة 15:09
مدار الساعة,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية
مدار الساعة - أعلن عضو المكتب السياسي للحزب الوطني الإسلامي عبد المهدي العكايلة عن نيته الترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الطفيلة، تحت شعار لافت جاء فيه: اذا لم تنتخبني فاختر الأفضل.

وتاليا نص البيان الذي نشره العكايلة على صفحته عبر فيسبوك:

بسم الله الرحمن الرحيم
(إذا لم تنتخبني فاختر الأفضل)

إعلان نية ترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الطفيلة. 2024

الحمد لله رب الأرض والسماء، خلق آدم وعلمه الأسماء، الحمد لله في مشارق الأرض والمغارب، خلق الإنسان من طين لازب،،، وبعد،

فإني أعلن عن نيتي الترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الطفيلة، متوكلاً على الله، وبعد مشورة ما زلت في استكمالها، مع الأهل في الطفيلة وعمان من مختلف العشائر، عاقداً العزم بالعمل بكل الطاقات، منطلقاً من خبرة في العمل العام، ومن تراكمات حزبية وسياسية واقتصادية، أرى معها أن الطفيلة على الدوام تستحق الأفضل في التمثيل السياسي وفي السعي لتلبية حقوق ومطالب أبناء المحافظة.

وانطلاقاً من شعاري (إذا لم تنتخبني.. فاختر الأفضل)، فإني أدعو أهلي في محافظة الطفيلة، إلى اختيار الكفاءات القادرة على حمل هموم المحافظة من جهة، ومن جهة أخرى تعبر عن الوعي السياسي الذي تزخر به الطفيلة، حيث كانت على الدوام والتاريخ يشهد لها بأنها مصدّرة للقيادات السياسية الواعية التي حملت المشروع الوطني في مختلف مساراته ومحطاته، وكان لها في سجلات المجد صفحات مضيئة على ثرى فلسطين الطهور.

حمى الله وطني وسخر له من أبنائه المخلصين الأقوياء القادرين على مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتحديث.

عبد المهدي علي العكايلة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/16 الساعة 15:09