انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بنك الدواء يعلن عن سلسلة أيام طبية مجانية إحتفالاً باليوبيل الفضي لجلالة الملك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/15 الساعة 17:32
اليوبيل الفضي,الملك عبدالله الثاني,المؤسسة العامة للغذاء والدواء,الأردن,
مدار الساعة - أعلن بنك الدواء الخيري في بيان رسمي له عن إطلاقه سلسلة من الأيام الطبية المجانية في كافة محافظات المملكة إحتفالاً باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله .
وستشمل الأيام الطبية حسب البيان المناطق النائية والفقيرة في محافظات المملكة ، وسيتم تنفيذها بالشراكة مع الهيئة الوطنية " أبناء المملكة " ، ونقابة الصيادلة ، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، وبنك الشفاء والصحة الأردني .
وأوضح البيان بأنّ الباب مفتوح لجميع الشركات والأفراد للمشاركة في تنفيذ هذه الأيام الطبية ، إحتفالاً منهم بمناسبة اليوبيل الفضي الغالية على جميع الأردنيين ، وتحقيقاً للمسؤولية الإجتماعية التي تقع على عاتق الجميع نحو الفئات الفقيرة والمحتاجة في المجتمع .
مدير عام الهيئة الوطنية " أبناء المملكة " قال بأنّ تنفيذ الأيام الطبية يأتي تعبيراً فعلياً على أرض الواقع بالفرحة باليوبيل الفضي لجلالة الملك المُفدى حفظه الله ورعاه ، وبأنّ الأيام الطبية ستزور كافة محافظات المملكة لتخدم بها أهلنا ممن هم بحاجة للرعاية الطبية والدوائية .
من جانبه قال مدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة بأنه قد تم إستلهام فكرة عقد سلسلة الأيام الطبية المجانية في كافة المحافظات ، من خلال متابعة الزيارات المميزة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم إلى المحافظات ، والتي يلتقي بها أبناء شعبه بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالته .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/15 الساعة 17:32