انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة الزرقاء تخصص 25 منحة دراسية احتفالا باليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/15 الساعة 17:00
جامعة الزرقاء,اليوبيل الفضي,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله,ولي العهد,القطاع التعليمي في الأردن,الأردن,
الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء وتسلمها الدكتور محمود ابو شعيرة
مدار الساعة - ابتهاجا باحتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني، أعلن سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء)، بالتنسيق والتعاون مع محافظ الزرقاء، تخصيص 25 منحة دراسية في جامعة الزرقاء.
ويأتي هذا القرار تعبيرا عن السعادة الغامرة بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهد الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني لمحافظة الزرقاء، أمس الثلاثاء، وانعام جلالته على جامعة الزرقاء بميدالية اليوبيل الفضي والتي تسلمها سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة.
وستخصص المنح الدراسية لأبناء محافظة الزرقاء وبالتعاون والتنسيق مع محافظ الزرقاء، ايمانا من شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار بعظم الانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني في كافة الميادين، وسبيلاً نحو مساعدة الساعين من أبناء المجتمع المحلي لاستكمال دراستهم ليكونوا بناة الوطن وعماده.
وبهذه المناسبة العزيزة، يرفع سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس جامعة الزرقاء وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة) وأعضاء المجلس وجميع منسوبي الشركة، أسمى آيات الولاء والانتماء لمقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهد الأمين، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة جنودا أوفياء للعرش الهاشمي والوطن، ومساندة كل قراراته وخطواته في سعيه المتواصل وجهوده الدؤوبة للحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وتقدمه وازدهاره.
وكان أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني قد أنعم بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء، وتسلمها رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.
وأنعم جلالته، خلال لقائه بحضور سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء، بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء تقديرا لمساهمتها في خدمة القطاع التعليمي في الأردن، ودعم أبناء وبنات المجتمع المحلي لاستكمال مسيرتهم التعليمية.
وشهدت شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار تطورا في المؤسسات التعليمية التي تحتضنها (جامعة الزرقاء ورياض ومدارس جامعة الزرقاء وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة)، بهدف دعم العملية التعليمية في محافظة الزرقاء، لتكون رائدة على المستويين المحلي والعربي في خدمة المجتمع وطرح التخصصات الاكاديمية المتميزة.
وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي بإسم أسرة الجامعة عن فخره بالانعام الملكي على الجامعة بميدالية اليوبيل الفضي وتسليمها للدكتور محمود ابو شعيرة، والذي يعتبر شهادة فخر واعتزاز بمكانة جامعة الزرقاء الاكاديمية والمجتمعية.
وأكد الرمحي أن جامعة الزرقاء واخواتها كلية الزرقاء التقنية المتوسطة ورياض ومدارس جامعة الزرقاء تعتبر من المؤسسات الرائدة محليا وعربيا، وشهدت تطورا بفضل الدعم السخي من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، واهتمامه المستمر بتطوير المرافق والكليات واستحداث التخصصات الاكاديمية المتميزة خدمة لسوق العمل والمجتمع المحلي.
واكد أن هذا التكريم سيدفعنا لمضاعفة الانجازات لخدمة المجتمع المحلي وفقا للرؤى الملكية السامية بتنمية المجتمعات وتطويرها.
وفي الإطار ذاته، باركت عميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة الاستاذة الدكتورة غيداء أبو رمان لرئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة إنعام جلالة الملك عبدالله الثاني بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء.
واشارت إلى أن هذا التكريم يعتبر تكريما لجميع منسوبي شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، وتقديرا للجهود المبذولة من قبل الدكتور محمود ابو شعيرة في خدمة المجتمع المحلي.
بدورهم بارك منسوبو شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار والعاملين في جامعة الزرقاء وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة ورياض ومدارس جامعة الزرقاء التكريم الملكي والانعام بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء وتسلمها من قبل الدكتور محمود ابو شعيرة، والذي يؤشر إلى المكانة المميزة التي وصلت إليها جامعة الزرقاء بين اقرانها محليا وعربيا.
وأعرب طلبة الجامعة عن فخرهم بالتكريم الملكي لجامعة الزرقاء واعتزازهم بجامعتهم التي باتت في مصاف صفوة الجامعات الأردنية والعربية، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية وقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين، رافعين راية التسلح بالعلم والمعرفة لنهضة الأردن وتطوره.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/15 الساعة 17:00