انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رضا طلعت: التصوير مهم في إبراز المعالم الحضارية والسياحية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/14 الساعة 20:10
ثقافة,
مدار الساعة- أكد المصور الفوتوغرافي رضا طلعت على أنّ التصوير الفوتوغرافي يُمثّل أداة قوية لالتقاط روعة وتاريخ المعالم الحضارية والسياحية، ونقلها عبر الزمن للأجيال القادمة.
وأشار المصور رضا طلعت، إلى أن التصوير الفوتوغرافي يعد أداة رائعة لتوثيق وحفظ تراثنا الحضاري العربي، ونشر الوعي حول أهمية الحفاظ عليه، وجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.
*توثيق التاريخ ونشر الوعي:*
تُخلّد الصور الفوتوغرافية المعالم الحضارية عبر عقود الزمن، ممّا يُتيح للأجيال القادمة فرصة استكشاف حضارات وثقافات الماضي.
الترويج للسياحة وجذب الزوار:
تُساهم الصور في نشر الوعي حول أهمية الحفاظ على هذه المعالم وتُشجّع على زيارتها. كما تُعدّ عنصرًا أساسيًا في الترويج للسياحة، حيث تجذب السيّاح من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف روعة هذه المواقع.
*سرد القصص وفهم القيمة:*
تُبرز الصور الفوتوغرافية جماليات العمارة والتصاميم، ممّا يُتيح للمشاهدين فهم قيمة هذه المعالم. كما تُتيح سرد قصص حول التاريخ والثقافة المرتبطة بها.
مسؤولية أخلاقية
يُشدّد رضا طلعت على ضرورة احترام الثقافات المحلية عند زيارة المعالم الحضارية والسياحية، والحرص على عدم الإضرار بالبيئة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/14 الساعة 20:10