انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'العقبة' ضمن إهتمامات ولي العهد

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/13 الساعة 10:18
مدار الساعة,مناسبات أردنية,ولي العهد,الأمير الحسين بن عبد الله الثاني,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
مدار الساعة () - محمد حافظ خصاونة - تعتبر العقبة من ضمن إهتمامات سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، كباقي محافظات المملكة، وإعتاد سموه على زيارة المؤسسات والشركات، ليطلع على آخر ما توصلت إليه من تقدم وتطوير وتميز لوضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة وجذب الاستثمار لخدمة المجتمع المحلي.
وسموه يهتم ويزور ويتابع ويطلع على طبيعة عمل المؤسسات والشركات ويقدم توجيهاته، ويعود بعد فترة زمنية ليست بالبعيدة، يزورها ليشاهد ويستمع لمنجزاتها بعد آخر زيارة زارها.
وإستمرار زيارات سموه للمؤسسات والشركات يعطي حافز تشجيعي للعاملين فيها، ليطوروا أنفسهم وعملهم ومتابعاتهم لطبيعة عملهم اليومي، ليكون لديهم فرق بالانجاز للأمام والتقدم والتطور من أجل خدمة الأردن ورفد موازنة الدولة ليستفيد المواطن.
فسمو ولي العهد كل فترة يزور مؤسسات وشركات " العقبة " كان آخرها أمس الأحد، وتابع سموه سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المستهدفة تجويد الخدمات المقدمة، وتعزيز البيئة الاستثمارية، والارتقاء بالواقع السياحي.
كما اطلع سمو ولي العهد، خلال اجتماع عُقد في سلطة منطقة العقبة مع رئيسها نايف حميدي الفايز، على أجندة الفعاليات الترفيهية التي ستشهدها العقبة خلال الفترة المقبلة.
وأكد سموه ضرورة التركيز على برامج التدريب والتعليم وتطوير المهارات للشباب، بما يسهم في تأهيلهم لمتطلبات سوق العمل.
كما اطلع سمو ولي العهد، على خطط شركة تطوير العقبة ومشاريعها المستقبلية، الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة في مدينة العقبة.
ولفت سموه، خلال اجتماع عُقد بمقر الشركة مع رئيسها التنفيذي حسين الصفدي، إلى أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين، وتعزيز البيئة الاستثمارية في العقبة.
واستمع سمو ولي العهد إلى شرح من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي حول خطط الشركة ومشاريعها الرئيسية خلال الفترة المقبلة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/13 الساعة 10:18
Array ( [1] => 23 )