انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

في مباراة مشحونة وانتهت بالإشتباك بالأيدي .. التعادل يحسم قمة الفيصلي والجزيرة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/09 الساعة 19:48
حجم الخط
مدار الساعة- تعادل فريقا الجزيرة والفيصلي في قمة المرحلة 122 من بطولة دوري المناصير للمحترفين 1-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة مساء الخميس.

وسجل للفيصلي أكرم زوي في الدقيقة 66 من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء وسجل للجزيرة هدافه السوري ماردكيان من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة فلتان للأعصاب في أكثر من مناسبة اشهر على إثرها حكم اللقاء لبطاقة الحمراء في وجه مدرب الفيصلي برانكو الذي تعمد استفزاز دكة بدلاء الجزيرة بعد هدف فريقه وإداريين من الفريقين.

واشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه عامر أبو هضيب لاعب الجزيرة وانس جباراة لاعب الفيصلي.

وشهدت المنصة الرسمة ايضاء أحداث مؤسفة وسط محاولات من بعض الجماهير التهجم على المتاوجدين هناك، وشهد ناية اللقاء محاولات من قبل بعض الاعبين الاعتداء على حكم المباراة ليشهر الأخير البطاقة الحمراء بوجه إبراهيم الزواهرة مدافع الفيصلي.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 233 نقطة وتراجع للمركز الرابع ورفع الجزيرة رصيده النقطي إلى 26 نقطة وبقي في صدارة البطولة.

وصعد المنشية إلى المركز الثالث بعد فوزه على ذات راس 22-صفر في المباراة التي احتضنها إستاد الأمير فيصل بمدينة الكرك.

ورفع المنشية رصيده النقطي إلى 233 نقطة متقدما على الفيصلي الرابع فارق الأهداف بينما تجمد رصيد ذات راس عند 6 نقاط وبقي بالمركز قبل الأخير.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/09 الساعة 19:48