انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الأردن: توجه إلى منزل لسرقته وعندما وجد صاحبة البيت في نوم عميق على سريرها انقض عليها (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/11 الساعة 22:14
حجم الخط
مدار الساعة - توجه إلى أحد المنازل بقصد السرقة ولكن عندما صادف صاحبة المنزل تمكن من اغتصابها، وتم ضبطه بالجرم المشهود.
وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها "مدار الساعة"؛ ووجدتها محكمة الجنايات الكبرى وقنعت بها، أنه في فجر أحد الايام تمكن أحد الاشخاص من الدخول إلى أحد المنازل بقصد السرقة.
السارق انتشر في المنزل بحثاً عن كل ما يمكن سرقته، وخلال تجواله داخل المنزل وصل إلى غرفة النوم، وعند دخوله الغرفة وجد صاحبة المنزل في نوم عميق على سريرها لينقض عليها مباشرة ويبدأ الضرب فيها وتحت (العنف) تمكن من نزع ملابسها وبعدها تمكن من معاشرتها معاشرة الازواج رغماً عنها وهي سيدة متزوجة.
واثناء معاشرتها كانت المجني عليها تقاومه بشدة وبصراخ شديد ولكن ذلك لم يبعد المتهم عنها وبقي يعاشرها رغماً عنها وتحت العنف.
ومن شدة الصراخ والمقاومة وصل صوتها إلى الجيران، ليتم إبلاغ الشرطة التي وصلت إلى الموقع وضبطت المتهم خلال اعتدائه الجنسي على المجني عليها وإلقاء القبض عليه.
تم إحالة المتهم إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي اسند اليه جناية الاغتصاب ومن ثم إلى المحكمة التي نظرت القضية وجرمت ذلك المتهم بجناية الاغتصاب وقضت بوضعه في الاشغال الشاقة لمدة 15 عاماً والتمييز صادقت على القرار.





مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/11 الساعة 22:14