مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مايا قطيشات تفوز بفضية آسيا للناشئين للجوجيتسو

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حققت لاعبة المنتخب الوطني للجوجيتسو لفئة تحت 18 عاماً، مايا قطيشات، اليوم الثلاثاء، الميدالية الفضية، ضمن منافسات بطولة آسيا للناشئين والناشئات والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ونجحت مايا قطيشات في تحقيق المركز الثاني ونيل الميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 57كغم.
وافتتحت مايا قطيشات مشاركتها بالفوز على اللاعبة الإماراتية جميلة الراسبي في الدور ربع النهائي وفي الدور نصف النهائي فازت "قطيشات" على اللاعبة الأوزبكية "أيزادا".
وخسرت مايا قطيشات النزال النهائي أمام اللاعبة الإماراتية زمزم الحمادي لتفوز بالميدالية الفضية.
وبهذه الميدالية، أنهى المنتخب الوطني للناشئين والناشئات مشاركته في البطولة بحصوله على ميداليتين، حيث كان الشريف غازي ناصر آل عون قد فاز يوم أمس بالميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 69 كغم ضمن فئة تحت 16 عاماً.


مدار الساعة ـ