مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عشيش يتأهل إلى نهائي بطولة آسيا للملاكمة للشباب

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، قيس عشيش، اليوم الجمعة، إلى نهائي بطولة آسيا للشباب، تحت 23 عاما والمقامة في العاصمة الكازاخستانية أستانا.

ونجح قيس عشيش بالتأهل إلى نهائي منافسات فئة الشباب لوزن تحت 57كغم، بعد فوزه على اللاعب الكازاخستاني كوشيرباييف، محققا انتصاره الثالث على التوالي.
وسيلتقي قيس عشيش في النهائي يوم الاثنين المقبل مع اللاعب الأوزبكي نادر بيك ألابيرجانوف.
بدوره اكتفى اللاعب نظمي جرادات (وزن 67 كغم) - فئة الشباب في تحقيق الميدالية البرونزية، وذلك بعد أن خسر لقاء الدور نصف النهائي أمام الأوزبكي محمد عزيزبيك.


مدار الساعة ـ