انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تكريم المدارس الفائزة في بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية بالمزار الشمالي

مدار الساعة,أخبار رياضية,وكالة الأنباء الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/01 الساعة 20:15
حجم الخط
مدار الساعة - كرّم مدير الشؤون التعليمية بمديرية التربية والتعليم بلواء المزار الشمالي، مراد عبيدات، اليوم الأربعاء، مدارس الذكور الفائزة ببطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا.
وحصل فريق مدرسة المزار الأساسية على المركز الأول بعد فوزه على فريق مدرسة جحفية الثانوية للبنين الذي حصل على المركز الثاني.
وقال عبيدات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن البطولة التي استمرت ليومين بمشاركة 12 فريقا على ملعب الفيصل بمنطقة جحفية؛ فرصة للطلاب لتطوير مهاراتهم الفردية والجماعية، وتعليمهم قيم العمل الجماعي والانضباط.
وأضاف أن ممارسة النشاط البدني والرياضة في المرحلة الأساسية، تسهم في تعزيز صحة الطلاب ولياقتهم وتنمية مهاراتهم الحركية والاجتماعية وتعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الطلاب وتعليمهم قيم العمل الجماعي والانضباط.
واشار إلى أن تكريم المدارس الفائزة في هذه البطولة يعكس التزام مديرية التربية بتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتعزيز القيم الرياضية المهمة مثل الانضباط والعمل الجماعي والروح الرياضية العالية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/01 الساعة 20:15