انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جماعة عمان: ليست البيانات ما يريده عمال الاردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/01 الساعة 12:16
عمان,الاردن,الملك عبدالله الثاني,الأردن,
مدار الساعة - انتقدت جماعة عمان لحوارات المستقبل في بيان اصدرته اليوم، وجاء فيه:
تسابق عدد من المسؤولين في اجهزة الحكومة لتهنئة عمال الاردن بمناسبه عيد العمال الذي صادف اليوم. وقالت الجماعة في بيانها انه باستثناء اهتمام حلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالعمال الاردنيين، تأتي تهنئة هؤلاء المسؤولين للعمال عبر تصريحات وبيانات صحفية، من المؤكد ان معظم هؤلاء المسؤولين لم يكتبوها، ولا نريد ان نقول انهم لم يقرؤونها، فهذه مهمة جيش المستشارين الإعلاميين في اجهزة الحكومة، الذين صار الكتيرون منهم مصدرمن مصادر الهدر في المال العام، وصورة من صور البطالة المقنعة، ونموذج من نماذج الشللية التي تستشري في اجهزة الحكومة لان نسبة عالية من هؤلاء المستشارين.
يتقاضون أكثر من راتب من أكثر من جهة، في نفس مواعيد العمل، ولنا عودة لهذا الموضوع، في وقت اخر.
واضافت الجماعة في بيانها:ان مايحتاجه عمل الاردن ليس عواطف عابرة، بل حمابة حقيقية، وتنظيم لسوق العمل يحمي عمال الاردن من تغول العمالة الوافدة على فرصهم في سوقه الأردني.

مايريده العمال الأردنيين هو ان يستمع اليهم المسؤولين والى مطالبهم بصورة مباشرة لا تهنئتهم عبر بينات لا تسمن ولا تغني من جوع، والتي لا يقرأها عمال الأردن في غالبيتهم الساحقة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/01 الساعة 12:16