مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني

مدار الساعة,أخبار رياضية,ملعب البترا,مدينة الحسين للشباب,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خسر المنتخب الوطني النسوي للشابات تحت سن 20 لكرة القدم أمام نظيره اللبناني وديا بنتيجة 0-3، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ومثل المنتخب باللقاء: ساجدة رمضان، نور عمر، مايا عوض الله، ريحانة معتز (ريناد الشويكي)، ميرا عطاري، لمار صالح (جنان الصاحب)، جنة، معتوق ( راما الخاشوك)، حلا مرار (ليان المومني)، كندا التيتي (سوار عبيد)، ختام شقير، أروى البطاينة (ليليا الساحلي).
ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عند السادسة مساء السبت المقبل على ذات الملعب.
ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي تحت سن 20، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.


مدار الساعة ـ