انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

في الأردن .. استدرجوه لمنزلهم وحاولوا القاء القبض عليه متلبساً.. والمحكمة تجرّمه وتعاقبه (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/24 الساعة 21:51
الأردن,مدار الساعة,محكمة الجنايات الكبرى,محكمة التمييز,
تعرّف شاب عشريني في الأردن على فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي وحدث بينهما علاقة غراميّة.
وفي تفاصيل القضية التي رواها الصحفي غازي المرايات ورصدتها مدار الساعة، قامت تلك الفتاة القاصر بدعوة الشاب إلى منزلها عندما يكون ذووها خارج البيت.
وبالفعل جاء الشاب إلى منزلها ومارس معها افعالا لا اخلاقية تمثل كافة اركان وعناصر جناية هتك العرض، وكرر افعاله معها مرتين وبمدد زمنية مختلفة.
وصل الخبر إلى ذوي الفتاة القاصر واعترفت لهم بما كانت تفعله، وبعد ذلك قامت الفتاة بدعوة الشاب
الى منزلها على أساس أنها لوحدها بهدف استدراجه.
وعند مجيئ الشاب ودخوله للمنزل حاول ذوو الفتاة القاء القبض عليه إلا أنه نجح بالفرار، وتم تقديم شكوى بحق ذلك الشاب والقاء القبض عليه من قبل ادارة حماية الاسرة واحالته إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي أسند إليه جناية هتك العرض ومن ثم إلى المحكمة التي نظرت القضية وجرّمت ذلك الشاب بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة ثلاث سنوات وصادقت محكمة التمييز على القرار.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/24 الساعة 21:51