انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الملك وأمير الكويت يترأسان جلسة المباحثات الرسمية.. والشيخ مشعل يهنئ الملك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/23 الساعة 18:52
الكويت,مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,الأردن,الهاشمية,
مدار الساعة - عقدت بقصر بسمان عصر اليوم جلسة المباحثات الرسمية بين جلالةالملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
هذا وقد تم خلال جلسة المباحثات استعراض مسيرة العلاقات الاخوية الوثيقة التاريخية التي تربط الأردن ودولة الكويت ومختلف جوانب التعاون الثنائي بين البلدين بما يدعم ويعزز العلاقات الراسخة التي تجمع الشعبين الشقيقين ويحقق المزيد من تطلعاتهما المشتركة نحو التقدم والازدهار والنماء وسبل توسيع أطر التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة بما يعود بالنفع والخير المتبادل على الشعبين الشقيقين.
وقد هنأ سمو أمير الكويت أخاه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بمناسبة الذكرى الـ25 لتوليه سلطاته الدستورية مشيدا سموه بالإنجازات التي تم تحقيقها في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.
وساد جلسة المباحثات جو ودي جسد روح الأخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق في مختلف الأصعدة.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/23 الساعة 18:52