انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العماوي: الاستحقاق الانتخابي في موعده ثبات لتقاليدنا السياسية واستقرار لدولتنا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/22 الساعة 13:28
مدار الساعة,مجلس النواب,
مدار الساعة - قال أمين عام الحزب الوطني الاسلامي، الدكتور مصطفى العماوي، إن الانتخابات القادمة ستتزامن مع واقع إقليمي مضطرب، لكننا يجب أن ندرك أهمية اللحظة الوطنية القادمة وقدرتها على تمكين جبهتنا الداخلية وتصليبها في مواجهة الظروف المحيطة.

وأكد ضرورة أن يكون الاستحقاق في وقته كجزء من تقاليدنا الوطنية الدستورية الثابتة، وهو أمر يمنح الدولة قوة واستقرارا، إلى جانب القاعدة التي أرساها جلالة الملك والمتعلقة باستقرار زمنية مجلس النواب وصموده إلى آخر ولايته الدستورية إلى جانب استمرارية الحكومة.

ولفت العماوي في تصريح صحفي لوسائلىالإعلام، أن هذا النموذج من استقرار وثبات الاستحقاقات الدستورية الوطنية جزء مهم من خياراتنا واستجاباتنا للتحديات والظروف القاسية أو الصعبة المتوقعة.

ودعا العماوي الأحزاب إلى ممارسة فعاليتها المجتمعية والشعبية لتعزيز توجهات المجتمع نحو الانخراط في العملية الانتخابية والإسهام في إنجاحها، والخروج بنتائج نيابية قادرة على التعاطي بمهنية وقوة ومسؤولية وطنية مع المرحلة المقبلة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/22 الساعة 13:28