مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عبدالله أبو زمع يعتذر

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدرب منتخبنا الاولمبي عبدالله ابو زمع إنه يتحمل مسؤولية خروج الاولمبي الأردني من بطولة كأس آسيا .

وأضاف ابو زمع إن الخسارة كانت كبيرة ومنتخب إندونيسيا استحق الفوز والتأهل.
وأوضح أن المنتخب لم يكن حاضرا في المباراة.
وأضاف أبو زمع إن الخسارة ليس لها أي مبررات واللاعبين أدوا ما عليهم في المباراتين الأولى والثانية لكن اليوم لم نقدم شيئا.
وقدم ابو زمع اعتذاره للجمهور الأردني بعد هذا الخروج وهذه الخسارة.


مدار الساعة ـ