انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/18 الساعة 17:32
الأردن,مدار الساعة,رياضة,قطر,
مدار الساعة - يعيش الشارع الرياضي الأردني فرحة وصول 6 نجوم رياضيين أردنيين رسميا إلى أولمبياد باريس 2024، بعد تأهل بطل منتخب الجمباز أحمد أبو السعود.
وضمنت الرياضة الأردنية رسميا حتى الآن تأهل 6 لاعبين إلى الأولمبياد هم رباعي منتخب التايكواندو: صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد مصطفى وراما أبو الرب
كما تأهل لاعب منتخب الملاكمة عبادة الكسبة، ولاعب منتخب الجمباز أحمد ابو السعود، مع بقاء فرص أخرى للاعبين آخرين بانتظار الأيام المقبلة التي ستشهد منافسات مختلفة لعدة رياضات، أملا في التواجد بأولمبياد باريس.
وتحلم الجماهير الأردنية بتأهل المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى الأولمبياد، حيث يخوض المنتخب حاليا منافسات كأس آسيا المقامة في قطر، والمؤهلة إلى الأولمبياد، وسط آمال بتأهل لاعبين جدد في الملاكمة والمصارعة والألعاب الأخرى التي لا تزال منافساتها مستمرة.
وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، أن تأهل 4 لاعبين من المنتخب الوطني إلى أولمبياد باريس إنجاز تاريخي غير مسبوق، حيث لم يسبق تأهل 4 لاعبين معًا إلى الألعاب الأولمبية.
وأضاف في تصريحات صحفية "التايكواندو الأردني يعمل بمؤسسية وخطط استراتيجية تهدف إلى ديمومة الإنجازات، وهو ما اعتاد عليه الشارع الرياضي الأردني"، معربا عن أمله بارتفاع أعداد اللاعبين الأردنيين المتأهلين إلى أولمبياد باريس في مختلف الألعاب الرياضية.
kooora

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/18 الساعة 17:32