انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الخزاعلة تكتب: 'المفرق تجمع ما بتفرق'

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/18 الساعة 10:47
المفرق,مدار الساعة,ولي العهد,اليوبيل الفضي,الملك عبدالله الثاني,الأردن,الاردن,المتقاعدين العسكريين,فلسطين,
مدار الساعة - رهام الخزاعلة - "المفرق تجمع ما بتفرق" بهذه العبارة استهل جلالة الملك عبدالله ابن الحسين في زيارة رافقه ولي العهد لمحافظة المفرق حيث اعتاد الشعب على أن يكون القائد بينهم يتلمس احتياجاتهم ويبث فيهم روح المعنوية العالية.
وعبر المفرقاويين من فعاليات رسمية وشعبية وخاصة بفرحهم واستعدادهم لهذه الزيارة من بناء الخيم ورفع الاعلام على جوانب الطرق رافقتها اقامة احتفالات وطنية في بعض الصواوين بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالته.
واثنت هذه الفعاليات على هذه اللقاءات الملكية التي تعزز علاقة القائد بابناء وطنه عبر السنوات الطويلة مشيرين انه بان هذه الزيارات ترافقها دوما تقدم وتطوير واقع المدن وتستكمل رسم خطوات التنمية المستدامة .
وانعم جلالة الملك بميداليه اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة المفرق لدورهم في خدمة الوطن والمجتمع المحلي.
جميع من حضر أكد على ما تحدث به جلالة الملك عبدالله الثاني ان أمن الأردن وأمن الاردنيين خط أحمر وأن الملك يضع دائماً المتقاعدين العسكريين نصب عينيه.
كما أكدوا ان جميع الاردنيين خلف الملك ومواقفه الثابتة اتجاه القضية الفلسطينية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/18 الساعة 10:47