انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 33729 شهيدا و76371 إصابة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/14 الساعة 13:25
غزة,مدار الساعة,وزارة الصحة,الدفاع المدني,فلسطين,
مدار الساعة - ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي حتى الأحد، إلى 33729 شهيدا و76371 إصابة، وفق وزارة الصحة في غزة.
وقالت الوزارة، في اليوم الـ 191 للعدوان على غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 43 شهيدا و62 إصابة خلال 24 ساعة.
وأضافت أن عددا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
واستشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في غارات شنّتها طائرات الاحتلال الحربية، ومدفعيتها، طالت عددا من المناطق في قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منازل عدة في النصيرات والمغراقة ومدينة الزهراء وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عشرة فلسطينيين وإصابة 20 آخرين على الأقل، تم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.
وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية قذائف عدة على منازل فلسطينيين غربي مدينة دير البلح، وغربي مدينة خان يونس، وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال قذائف صوب منازل فلسطينيين في منطقة بني السهيلا وعبسان والزنة في مدينة خان يونس، ما أدى لإصابة عدد منهم وتم نقلهم إلى المستشفى الأوروبي في المدينة.
وقصفت طائرات الاحتلال الحربية 4 منازل في أحياء مدينة غزة، والزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، وأدى ذلك إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة.
المملكة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/14 الساعة 13:25