انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طارق أبو الراغب يسخر من عنصر المفاجأة ويعلق على الطائرات المسيرة الايرانية: مشهد درامي (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/14 الساعة 01:16
مدار الساعة,هيئة الإعلام,الأردن,
مدار الساعة - قال مديرعام هيئة الإعلام السابق المحامي طارق ابو الراغب إن المتتبع للمشهد (ما يجري بين طهران وتل ابيب) إعطاء عمر جديد للحكومة الاسرائيلية خصوصا في ظل انهاء كل حالات التظاهر في الداخل الاسرائيلي.
وأضاف ابو الراغب إنه يهدف إلى تحويل الرأي العالمي إلى أن اسرائيل مستهدفة ويجب حمايتها بعد أن كانت معتدية وكان يجب منعها وردعها .
وسخر أبو الراغب من عنصر المفاجأة بأن لدى إسرائيل 6 ساعات لانتظار الطائرات حتى وصولها إلى اسرائيل واصفا المشهد بـ "الدرامي الكبير" .
وقال أبو الراغب: من يدّعي أنه يريد أن ينهي هذا الاحتلال يساهم قصدا او بغير قصد بإطالة عمر هذه الحكومة اليمينية المتطرفة في اسرائيل بالاضافة إلى اخراجها من عنق الزجاجة باستدراج حرب جديدة عليها.
وأضاف أبو الراغب .. للأسف لا زلنا نقع في حرب الاعلام الموجه ولا زلنا إلى الان لدينا اشكالية حيث أن البعض من الأردنيين بدأوا بالهجوم من خلال التصريح الأردني أن أي اعتراض وحماية للدفاع الجوي الأردني وهو واجب وحق لحماية الأجواء الأردنية.
وأكد: أن ايران تستطيع أن كانت تريد أن تستخدم أدواتها وساحات نفوذها العربية،لكن لا يحق لها اختراق الأجواء العربية دون رادع،فظن البعض أو يخاطر البعض كما هو العادة بالأردن وكأنه شريك في الدفاع عن اسرائيل وليس الدفاع عن أجوائه الجوية.
وختم أبو الراغب بالقول إن من حق الوطن الدفاع عن أجوائه وهذا ليس شيئاً جديداً، ولكن للأسف هنا من لا يزالون يمارسون الشعبوية على حساب هذا الوطن ويريدون أن يقدموا أنفسهم كأبطال شعبويين على الرغم من الكذب والافتراء على هذا الوطن.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/14 الساعة 01:16