انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا.. إصابات وفريق يرفض انضمام لاعبه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/13 الساعة 10:43
الأردن,مدار الساعة,قطر,السعودية,
مدار الساعة - يواجه المنتخب الأولمبي الأردني، صعوبات كبيرة قبل موقعته أمام أستراليا الإثنين المقبل في افتتاح مشواره بنهائيات أمم آسيا التي تنطلق في قطر.
وتتمثل الصعوبات في غياب لاعبين بارزين في تشكيلة المدرب عبد الله أبو زمع يتقدمهم نجم الفيصلي أمين الشناينة، ومهند العرامشة، وهايل ذيابات، فيما يحتجب نجم الوكرة عمر صلاح بسبب رفض ناديه تواجده مع المنتخب في البطولة.
ولم تتضح بعد مشاركة لاعب الفيصلي محمد كحلان الذي يعاني مشكلة صحية في القلب.
هذه الغيابات ليست وحدها التي تؤرق أبو زمع؛ حيث يضاف إليها قصر فترة التحضير للبطولة، ولم يتسن للمنتخب إلا خوض مواجهتين وديتين خسر فيها أمام الصين، وتعادل مع فيتنام، وقبلها شارك المنتخب في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في السعودية واحتل المركز الخامس.
على صعيد متصل يواصل المنتخب تحضيراته لتحقيق أفضل نتيجة أمام الكنغر الأسترالي أحد المرشحين البارزين والأقوياء في البطولة، حيث تضم مجموعة الأردن منتخبي قطر المستضيف، وأندونيسيا.
وتقام نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية في قطر، خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان وحتى 3 مايو/أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبًا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/13 الساعة 10:43