انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بلدية الكرك تنفذ جولات رقابية على الأسواق خلال عطلة العيد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/12 الساعة 23:05
الكرك,مدار الساعة,وكالة الأنباء الأردنية,
مدار الساعة - نفذت كوادر القسم الصحي في بلدية الكرك الكبرى اليوم الجمعة، جولات ميدانية رقابية على المحال التجارية المختلفة في المحافظة. وجاءت الجولات الرقابية خلال عطلة عيد الفطر، من أجل التأكد من جودة وسلامة المواد التي تباع للمواطنين، والتحقق من مطابقتها للمواصفات والتزام التجار بتطبيق مقتضيات الصحة والسلامة العامة حفاظاً على صحة المواطن.
وأكد رئيس البلدية المهندس محمد المعايطة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن كوادر القسم الصحي في البلدية تنفذ باستمرار جولات رقابية على محال بيع اللحوم والدواجن بكافة أنواعها الطازجة والمجمدة وعلى محال المواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري.
بدوره، قال رئيس القسم الصحي في البلدية سند الحوراني، إن القسم يعمل على مدار الساعة، لمتابعة الملاحظات الواردة إليه، حيث تم تنفيذ 9 جولات رقابية صباحية ومسائية رصدت من خلالها العديد من المخالفات، التي تمثلت في عرض مواد غذائية منتهية الصلاحية ومكشوفة وبسطات معيقة لحركة المرور.
وأشار إلى أنه تم خلال الجولات ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، حيث تم اتخاذ الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/12 الساعة 23:05