انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الشيخ: كريستيانو وصل إلى حد الشفقة.. واستمراره يحتاج إعادة نظر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/09 الساعة 13:06
مدار الساعة,
مدار الساعة - شن محمد الشيخ، المتحدث الرسمي السابق للاتحاد السعودي لكرة القدم، هجوما لاذعًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.
وتعرض رونالدو للطرد المباشر خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام غريمه الهلال 2-1 في نصف نهائي السوبر، بعد اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي.
وكتب الشيخ، عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس": "حزين أن يصل حال (الدون) إلى هذا الحال، إلى حد الشفقة.. سوء مستوى وسوء انضباط في مشهد لا يليق بالنجوم".
وتابع: "ما حدث عدم تقدير من رونالدو لجماهير النصر، سواء التي حضرت إلى أبوظبي متعشمة في البطولة، أو التي علّقها بأمل تحقيق السوبر بعدما أضاع عليها الدوري والبطولة الآسيوية".
وأتم الشيخ تغريدته: "استمرار رونالدو الموسم المقبل يحتاج لإعادة نظر".
يذكر أن الهلال سيواجه الاتحاد، حامل اللقب، في النهائي يوم الخميس في مواجهة سادسة بينهما بكل بطولات الموسم الجاري، علمًا بأن الزعيم حسم المباريات الخمس الماضية (في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، والبطولة العربية للأندية).

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/09 الساعة 13:06