انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الصفدي يكرم مديرعام الجمارك نيابة عن نقابة شركات التخليص ونقل البضائع (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/07 الساعة 13:30
مدار الساعة,الاردن,رئيس مجلس النواب,اقتصاد,كورونا,العقبة,العفو العام,فلسطين,غزة,
خلال حفل افطار اقامته نقابة اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع
مدار الساعة - اكد نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة على الدور الهام الذي تقوم به دائرة الجمارك الاردنية من خلال التشاركية مع القطاع الخاص لتسهيل وتبسيط الاجراءات والذي بدا واضحا في التعاملات اليومية.

وبين ابو عاقولة ان دائرة الجمارك الاردنية عملت على تحديث وتطوير ادواتها لتصبح اكثر مرونة وانسيابية لتسهيل الاجراءات ومنع اي عقبات ممكن ان تحدث.

واضاف ابو عاقولة خلال حفل افطار اقامته نقابة اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع بحضور رئيس مجلس النواب احمد الصفدي ومدير عام الجمارك الاردنية اللواء جمارك جلال القضاة ان قطاع التخليص خلال العشر سنوات الماضية واجهته ظروف صعبة بسبب الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية وجائحة كورونا في دول المنطقة و العالم والتي اثرت عليه بشكل مباشر، وذلك بسبب الاغلاقات التي حدثت في بعض المراكز الجمركيه، والذي افقدنا خطوط بريه متعددة كنا نتعامل معها بارقام مرتفعة مما انعكس بشكل سلبي على ميناء العقبة والمراكز الجمركية الآخرى وعلى قطاع الخدمات.

واكد ابو عاقولة على تمتين الجبهه الداخليه و نبذ كل فكر متطرف او من يحاول التشكيك في مواقفنا الوطنيه التي اتت على لسان جلاله الملك المفدى ونحن كلنا خلف الملك وقواتنا المسلحه الاردنيه واجهزتنا الامنيه.

كما وثمن ابو عاقولة التوجيهات الملكية السامية بإنجاز مشروع قانون العفو العام والذي كان له الاثر الكبير في نفوس الاردنيين، مبينا ان جلالة الملك صاحب الحكمة والحنكة السياسية، والذي مَكننا من المضي قُدماً نحو التقدم و الازدهار ، وتجاوز صراعات المنطقة وتحدياتها، مشيرا الى المواقف المُشرفة لجلالة الملك ، في دعمه للقضية الفلسطينة وللاشقاء في قطاع غزة .

وفي ختام اللقاء كرمت نقابة شركات التخليص ونقل البضائع مدير عام الجمارك الاردنية اللواء جمارك جلال القضاه لاسهاماته في انجاز العمل ودوره الريادي في العمل ضمن سياسة الباب المفتوح لايجاد الحلول المناسبة للمشكلات و الوقوف على التحديات لجعلها فرص على ارض الواقع.
  • Madar Al-Saa Images 0.240571784744265
  • Madar Al-Saa Images 0.9157581230524419
  • Madar Al-Saa Images 0.49929912768761775
  • Madar Al-Saa Images 0.997197200989977
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/07 الساعة 13:30