انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

منصة آلعمل الشبابية RYS تعبّر عن رائدة المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الابتكار والتطوير بين شبابنا المتميّز (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/06 الساعة 11:19
مدار الساعة,ثقافة,غزة,
مدار الساعة - تحت قيادة الخصائية يمامة أبوجودة، المديرة التنفيذية للمنصة، تحققت RYS نجاحات ملموسة خلال الأشهر الأربعة الماضية، انطلاقًا من اولال 2024 وحتى الآن.

أحد البرامج البارزة التي قدمتها المنصة هو برنامج القادة الشبابية، الذي شهد تخريج 3000 شاب وشابة من جميع أنحاء البلاد. يهدف هذا البرنامج إلى تنمية القدرات القيادية للشباب وتمكينهم من المساهمة الفاعلة في تطوير المجتمع. نجح البرنامج في تحقيق نتائج إيجابية في تطوير مهارات وقدرات المشاركين.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت المنصة عدة برامج ثقافية متميزة تم تنفيذها خلال عام 2024. على سبيل المثال، نظمت المنصة برنامج إفطار، الذي هدف إلى توفير وجبات إفطار صحية ومتكاملة للأطفال. كما نظمت أيضًا برامج ترفيهية متنوعة للأطفال بهدف إثراء حياتهم وتوفير لحظات ممتعة لهم. هذه البرامج الثقافية تعكس التزام المنصة بتعزيز الوعي الثقافي والتنمية الشاملة للشباب.

‏بعض من برامج ثقافية أخرى خلال عام 2024. هنا بعض البرامج المميزة التي قدمتها المنصة:

1. برنامج الفنون والثقافة: قدمت المنصة ورش عمل وفعاليات متنوعة في مجالات الفنون والثقافة. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز الوعي الثقافي وتطوير المهارات الفنية لدى الشباب. وقد شملت الفعاليات عروضًا فنية، وورش عمل في الموسيقى والرسم والكتابة، وعروض أدبية وشعرية.

2. برنامج التراث والتراث الثقافي: ركزت المنصة على الحفاظ على التراث والتراث الثقافي للمجتمع. نظمت ورش عمل ومحاضرات حول التراث التاريخي والثقافي، وتوفّرت فرص للشباب للمشاركة في أنشطة الحفاظ على التراث، مثل التصوير الفوتوغرافي للمعالم التاريخية وتوثيق القصص الشفهية للمسنين.

3. برنامج التنوع الثقافي والتعددية: هدف هذا البرنامج إلى تعزيز التفاهم والاحترام بين الثقافات المختلفة في المجتمع. نُظِّمت فعاليات تثقيفية ومحاضرات حول الثقافات المتنوعة، وتم تنظيم ندوات ومنتديات لمناقشة قضايا التعددية والاندماج الاجتماعي.

4. برنامج الأدب والكتابة: تم تنظيم ورش عمل ومسابقات في مجال الأدب والكتابة الإبداعية. تم تشجيع الشباب على التعبير عن أفكارهم ومشاركة قصصهم وقصائدهم، وتم توفير فرص للنشر والترويج لأعمالهم الأدبية.

هذه بعض الأمثلة عن البرامج الثقافية التي نفذتها منصة آلعمل الشبابية RYS. تهدف هذه البرامج إلى تعزيز التنمية الشاملة للشباب وتوفير بيئة ثقافية مثقفة وملهمة للشباب في المجتمع.


وقد استفاد أكثر من 7000 شخص من هذه البرامج، وتم توجيه الجهود لدعم الأسر المحتاجة وأهالي غزة خلال حملة خاصة. تظهر هذه الإنجازات التزام المنصة القوي بتقديم الدعم والمساعدة للشباب والعائلات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

من خلال تحقيقها لإنجازات ملموسة، تؤكد منصة آلعمل الشبابية RYS على أهمية تعزيز الابتكار وتمكين الشباب في المجتمع. إنها تقدم نموذجًا يحتذى به في تنفيذ برامج شاملة تهدف إلى تطوير المهارات والقدرات الشبابية وتعزيز الوعي الثقافي.


‏الموقع الخاص لدى منصة العمل الشبابيةRYS
‏للمشاركة متاح الموقع للتواصل مع فريق العمل الخاص لدى المنصة RYS
  • Madar Al-Saa Images 0.5495121408404087
  • Madar Al-Saa Images 0.4896999060513192
  • Madar Al-Saa Images 0.7989365148665142
  • Madar Al-Saa Images 0.19841963195377388
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/06 الساعة 11:19