انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حزب العدالة والإصلاح يشيد باللقاءات الملكية مع الاردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/04 الساعة 02:04
حزب العدالة والإصلاح,الاردن,الأردن,فلسطين,اليوبيل الفضي,غزة,قطاع غزة,معان,الضفة الغربية,
غازي عليان: اللقاءات الملكية في هذه الظروف تؤكد معاني اللحمة الوطنية
مدار الساعة - قال حزب العدالة والإصلاح أن اللقاءات الملكية مع أبناء الشعب الأردني في مدن وبادية الأردن، تعكس نهجًا هاشميًا في التواصل مع أبناء الأسرة الأردنية والتأكيد على الثوابت الأردنية في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.
واكد أمين عام الحزب غازي عليان في تصريح صحفي، أن لقاءات جلالة الملك مع أبناء شعبه، والتي تتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلالة الملك، تأتي في ظل ظروف دقيقة تشهدها المنطقة بسبب العدوان الاسرائيلي على غزة وتبعاته الخطيرة على المنطقة، وبخاصة أن هذا العدون تجاوز كل الاخلاقيات الإنسانية والدولية وتسبب في دمار قطاع غزة وتسبب في إستشهاد وإصابة ما يتجاوز مائة ألف فلسطيني، كما انتهك القانون الدولي بحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي وتدمير كل مظاهر الحياة في غزة وقتل أفراد المنظمات والمؤسسات الدولية العاملين في مجال الاغاثة وتقديم المساعدات.
وبين أن حديث جلالة الملك مع أبناء شعبه خلال هذه اللقاءات تعكس اعتزازا ملكيًا بما تحقق من انجازات وطنية في مختلف المجالات، وحرصًا على مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتطوير، وصولًا الى مستقبل أكثر ازدهارا للأردن وأبناء شعبه.

وقال عليان إن اللقاءات الملكية في هذه الظروف، تؤكد بكل وضوح معاني اللحمة الوطنية والتفاف الأردنيين حول قيادتهم، ودعم مواقف جلالته المتقدمة حيال كل ما يجري في المنطقة والإقليم في ظل العدوان الإسرائيلي المتصاعد على الأهل في فلسطين وغزة.
وأستهجن عليان محاولات التشكيك التي تستهدف المواقف الأردنية، وما يرافقها من إساءات للأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة الأردنية على اختلافها، مؤكدا أن هذه المحاولات لن تنال من عزيمة الأردنيين ومواقف الملك الراسخة من دعم ونصرة الأشقاء في الضفة الغربية وقطاع غزة ودعم صمودهم في وجه الاحتلال وخططه التوسعية وتصفية قضيتهم العادلة.

ودعا إلى نبذ هذه الأصوات وأصحابها، والتصدي لها، والتركيز على إدامة كل جهد مخلص لنصرة الأهل في غزة والدفاع عنهم وتعزيز صمودهم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/04 الساعة 02:04