انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نقص مياه الشرب في راجب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,سلطة المياه
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/03 الساعة 14:06
حجم الخط

مدار الساعة - شكا سكان بلدة راجب بعجلون من شح المياه ونقصها وانقطاعها لاكثر من 20 يوما في معظم الاشهر وبخاصة بعد تراجع انسياب المياه من المصادر المائية .

وطالب عدد من ابناء البلدة سلطة المياه بزيادة كميات المياه المخصصة لابناء البلدة وخصوصا في ظل الاستهلاك المتزايد للمياه خلال فترة الصيف مشيرين ان هناك العديد من المنازل لم تصلها المياه منذ اكثر من ثلاثة اسابيع ما يضطرهم الى شراء تنكات المياه من خلال صهاريج خاصة الامر الذي ما يترتب على ذلك من تكاليف مالية .

ودعوا الى الإلتزام بجدول مواعيد توزيع المياه وزيادة الضخ كي يتمكن المواطنون من الحصول على ما يكفيهم من المياه وعدم اللجوء إلى عيون وينابيع قد تكون غير صالحة للشرب.

وفي رد لمدير مياه عجلون المهندس محمود الطيطي قال ان الازمة التي تشهدها بلدة راجب والعديد من المناطق في محافظة عجلون تعود الى ضعف الضخ من المصادر المائية مبينا انه سيتم تعويض النقص الحاصل في البلدة من خلال تزويد البلدة بالمياه من محطة ام قاسم .

واشار الى ان المديرية تعمل وبكافة طاقتها للتعامل مع مختلف الشكاوى التي تردها خصوصا فيما يتعلق بنقص المياه مبينا ان الأيام القادمة ستشهد استقرارا في توزيع المياه لجميع مناطق المحافظة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/03 الساعة 14:06