انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طجو يكتب: مزايدة كلامية فارغة.. والاردن دولة مؤسسات


الناشط وليد بشاره طجو

طجو يكتب: مزايدة كلامية فارغة.. والاردن دولة مؤسسات

مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/30 الساعة 18:32
اتعجب عندما أسمع تعالي بعض الأصوات التي تحاول المزايده الكلامية الفارغه من خلال بعض الهتافات و استغلال عواطف الناس !!! !!!
لماذا ذلك ؟؟؟!!! ولماذا الآن!!!!؟؟؟ .
الأردن هو دولة ذات سيادة و دولة مؤسسات وقانون وهو بيت لجميع العرب ومواقفه دائما متقدمة وواضحة والتاريخ والحاضر يشهد لنا وقوفنا مع أشقائنا العرب وخصوصا وقت الكوارث والأزمات.
والموقف الأردني سواء رسميا كان او شعبيا هو داعم رئيسي وحقيقي لإخواننا في فلسطين عموما و غزة الصامدة خصوصا .
فلسطين هو قلب الأردن النابض الذي تجسد على ارض الواقع ليس بشعارات و الكلام تجسد بتحرك الأردن الكبير والقوي بكل الطرق الدبلوماسية من أجل وقف خطر هذه الحرب لما لها من تبعات وكوارث إنسانية . و الاردن من أوائل الدول التي قامت باستدعاء سفيرها من اسرائيل وعودته الى الاردن وبشكل فوري وذلك تعبيرا عن الموقف الاردني الرافض و المدين للحرب .
وبتوجيهات ملكية لا ننسى المستشفى الميداني الأردني في غزة وهذا يؤكد للقاصي و الداني مدى التضامن و التوأمه الاردنية وفلسطينية .
واخيرا وليس آخرا
الاردن كسر الحصار المفروض على إخواننا في غزة من خلال عمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية على طول ساحل غزة بإشراف ومشاركة جلالة الملك عبدالله الثاني و ولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله .
اخيرا لا مجال للمزايدات الهلامية مواقفنا واضحة غنية عن التعريف
حمى الله الأردن قيادة وشعبا
حمى الله فلسطين
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/30 الساعة 18:32