انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نصيحة واحدة من مدرب أرسنال للاعبيه قبل 'موقعة مان سيتي'

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/30 الساعة 13:56
مدار الساعة,رياضة,
مدار الساعة - يرغب ميكل أرتيتا مدرب أرسنال في أن يستمتع فريقه "باللحظة" خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، أمام مانشستر سيتي الذي يعتقد أنه رفع مستوى اللعبة عالميا والذي يملك أفضل مدرب في العالم، بيب غوارديولا.
ويتصدر أرسنال، الذي ينتظر بقلق لمعرفة ما إذا كان بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي وغابرييل ماغاليس جاهزين للمباراة، الدوري الممتاز قبل 10 مباريات على نهاية الموسم في سباق مثير على اللقب برصيد 64 نقطة، بينما يحتل سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 63 فيما يأتي ليفربول بالمركز الثاني برصيد 64 متأخرا بفارق الأهداف عن النادي اللندني.
والفوز سينهي غياب أرسنال الذي دام 9 سنوات بدون انتصار في ملعب الاتحاد، وسيكون بمثابة دفعة هائلة لآماله في حصد اللقب.
وقال أرتيتا للصحفيين الجمعة: "لقد فعلنا الكثير بالفعل لنكون في المركز الذي نحن فيه والآن علينا أن نغتنم الفرصة ونستمتع بها ونسعى لتحقيقها.
وأضاف: "لقد رفع (سيتي) المستوى في هذا الدوري أعتقد في كرة القدم بشكل عام إلى مستوى لم نشهده من قبل. "وهذا هو جمال الرياضة الذي يجعلك أفضل ويضعك في تحد أكثر وعليك مواكبة هذه الوتيرة. وهذا ما نحاول القيام به".
وحافظ أرسنال على تألقه في الأسابيع الأخيرة بفوزه في آخر 8 مباريات في الدوري كما سجل 33 هدفا مذهلا.
وكان أرتيتا مساعدا لغوارديولا في سيتي قبل أن يتولى تدريب أرسنال، وتعود صداقة المدربين الإسبانيين إلى فترتهما في الملاعب. ومع ذلك، فإن الجلوس على مقاعد البدلاء كمتنافسين يعني تغييرا في علاقتهما.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/30 الساعة 13:56