انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الكردي تكتب: طبيعة الحب.. احتفاء بعيد الأم


جوان الكردي

الكردي تكتب: طبيعة الحب.. احتفاء بعيد الأم

مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/21 الساعة 18:17
بمناسبة عيد الأم، نعبر عن أعمق مشاعر الحب والامتنان لجميع الأمهات حول العالم. إنها القلب الذي لا يتوقف عن النبض، اليد التي تمسح دموعنا وتعانق أحزاننا، والوجه الذي ينير حياتنا بالحب والرعاية.
نتوجه بالتحية والتقدير إلى كل أم بجميع أشكالها وألوانها، من تلك التي تستيقظ في ساعات مبكرة لإعداد وجبة الإفطار، إلى تلك التي تعمل بجد لتوفير لقمة عيش لأسرتها، وحتى تلك التي تحنو على أطفالها بدفء القلب والروح.
في هذا اليوم الخاص، نرفع أيدينا في الدعاء للأمهات اللواتي غادرن هذا العالم، فلن تنساهن ذكرى ولا تمحى برائحة حنانهن وعطفهن. ندعو الله أن يتغمدهن برحمته ويسكنهن فسيح جناته.
لنستمر في تقدير قيمة الأمهات طوال السنة، وليس فقط في عيد معين. لنعبر عن حبنا وامتناننا بأفعال صادقة وكلمات معبرة، ولنجعل كل يوم فرصة لنقول: "أنا أحبك يا أمي"، لتعلم كل أم قيمة وجودها في حياتنا.
في نهاية اليوم، لا توجد كلمات قادرة على وصف حب الأم، ولكن يكفينا أن نعيش وجودها ونشعر بحنانها لندرك أن العالم مكانًا أجمل بوجودها بجانبنا.
نهنئ جميع الأمهات في هذا اليوم العظيم، ونقول لكل الأمهات: أنتن التاج والركن الأساسي للحياة، ولا نستطيع إلا أن نشعر بالشكر العميق والامتنان الكبير لكل ما تقدمنه لنا.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/21 الساعة 18:17