انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عشائر البلقاء تنعى العميد المتقاعد المهندس أنور الزعبي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/21 الساعة 01:50
البلقاء,مدار الساعة,سحاب,عمان,
مدار الساعة - عشائر الزعبية عامة والبلقاء خاصة وأقرباؤهم وأنسياؤهم ينعون بمزيد من الحزن والأسى العميد المتقاعد المهندس أنور عبدالكريم العقلة الزعبي زوجته الفاضلة هالة حسن ديراني، ووالد الاستاذ محمد سامر وغيث زوجته فادية الدايم ، وإيمان زوجة حسين عدس ، ونسرين زوجة ماهر قطيشات ، وشقيق المرحومين جعفر وحسان وغسان ومروان ووائل وعماد ، وكل من المهندس محمد والمهندس بسام وشقيق المرحومة سهام زوجة د. عبدالعزيز الشريدة وهند زوجة د. محمود الديسي ، وبسمة زوجة د. أحمد الزعبي والذي وافته المنية يوم امس الاربعاء عن عمر يناهز ال ٧٧ عاما قضاها في أعمال الخير.
هذا وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الخميس ٢١٣٢٠٢٤ من مسجد المقبرة الاسلامية في سحاب إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة في سحاب.
تقبل التعازي للرجال والنساء يومي الخميس والجمعة من بعد صلاة العصر إلى الساعة الحادية عشر مساء، وذلك في جمعية آل قموة في دابوق/ عمان.
أنا لله وانا اليه راجعون
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/21 الساعة 01:50