انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العموش: قضينا على ظاهرة التسوّل بالمفرق بنسبة 99%

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/19 الساعة 20:58
المفرق,مدار الساعة,وكالة الأنباء الأردنية,
مدار الساعة - قالت مديرة التنمية الاجتماعية في المفرق صفاء العموش إن جهود المديرية في مكافحة التسول أسهمت بالقضاء على هذه الظاهرة بنسبة 99 بالمئة.
وأضافت لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن حملات مكافحة التسول التي قامت بها المديرية قبل وخلال شهر رمضان المبارك ساهمت بتقليل نسبة هذه الظاهرة بدرجة عالية جدا، لافتة الى أن الحملات تركزت بشكل كبير على تجمع المتسولين على الإشارات الضوئية بشكل أساسي الأمر الذي ساهم باختفاء هذه الظاهرة بشكل كامل في تلك الأماكن.
وبينت أن الحملات أسفرت عن ضبط أعداد كبيرة من المتسولين من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين، لافتة أنه تم إرسالهم للجهات ذات العلاقة والمختصة بالتعامل مع هكذا نوع من الأشخاص.
وأعلنت العموش الاستمرارية بمثل هذه الحملات بشكل منتظم والتعامل المناسب مع هذه الظاهرة.
من جهتهم، أعرب مواطنون في المفرق عن ارتياحهم لاختفاء ظاهرة التسول من المفرق، لاسيما على الإشارات الضوئية، لافتين إلى أن هذه الظاهرة كانت مزعجة لما تتسبب به في كثير من الأحيان بوقوع حوادث دهس جراء حركات المتسولين بين المركبات وجلوسهم على الأرصفة بشكل خطير.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/19 الساعة 20:58