انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

يواجه أرسنال.. توخيل: ينتظرنا أصعب مسار في دوري الأبطال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/16 الساعة 11:56
مدار الساعة,
مدار الساعة - علق توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، وبعض من لاعبي العملاق البافاري، على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي سحبت اليوم الجمعة، والتي أسفرت عن مواجهة آرسنال.
وقال توخيل، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "بالطبع ينتظرنا الآن أصعب مسار، نواجه واحدا من أفضل الفرق في أوروبا".
وأضاف: "يلعبون بمستوى ثابت في أعلى المستويات منذ عامين، ويتميزون بالتناغم، إنه فريق خطير يسجل الكثير من الأهداف، سنستعد ونعرف جيدًا نقاط القوة لدينا".
بدوره، أوضح مانويل نوير حارس بايرن ميونخ: "فريق قوي للغاية يتمتع بروج جيدة، يتصدرون حاليًا ترتيب البريميرليج لسبب واضح، ستكون مباراتان أمامهم غاية في الصعوبة".
وتابع: "علينا إظهار قدراتنا للتأهل. نتطلع لذلك الاختبار وأشعر بالسعادة للمشاركة في مثل تلك المباريات".
ومن جانبه، قال توماس مولر مهاجم البايرن: "آرسنال فريق سيمنحنا مباراتين غاية في الحماس، هم في أفضل مستوى لديهم في الوقت الحالي، أمامنا مهمة صعبة، ولكن مع خوض لقاء الإياب في ميونخ، لدينا فرص جيدة للتأهل".
واختتم إريك داير لاعب الفريق البافاري التعليقات، قائلًا: "من الخاص لي العودة إلى إنجلترا لخوض مباراة مباشرة بعد الانتقال إلى بايرن، كما أنني أعودة إلى شمال لندن، هذه فرصة جيدة لإظهار جودتنا في أعلى المستويات، آرسنال فريق شاب يقدم مستوى جيد للغاية".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/16 الساعة 11:56