انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد استدعائه إلى منتحب المغرب.. براهيم دياز يعلق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/16 الساعة 00:49
مدار الساعة,رياضة,
مدار الساعة - بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي لكرة القدم، أعرب مهاجم ريال مدريد الإسباني، براهيم دياز، عن سعادته بهذا القرار، مؤكداً أنه اختار اللعب مع "أسود الأطلس" بقناعة تامة.
وقال دياز في تصريحات لإذاعة "لا كادينا سير" الإسبانية: "لم أختر المغرب للضغط على الاتحاد الإسباني أو من أجل إجبارهم على ضمي لمنتخب لاروخا".
"إسباني 100%، ومغربي أيضاً 100%"
كما أضاف: "قلبي منقسم بين البلدين: إسبانيا والمغرب، أشعر أنني إسباني بنسبة 100%، ومغربي أيضاً بنسبة 100%"، وفق ما نقلت مواقع مختصة بأخبار الرياضة اليوم الجمعة.
فيما ختم مردفاً: "هل أحتفل إذا سجلت هدفاً أمام إسبانيا؟ لا أعرف ماذا أقول بخصوص هذا الأمر في الوقت الحالي، لكنني مقتنع بنسبة 100% بأنني اتخذت القرار الصحيح (تمثيل المغرب)".
22 مارس
يذكر أن براهيم دياز، الذي يحمل الجنسية الإسبانية، استُدعي إلى المنتخب المغربي الأربعاء لأول مرة لخوض مباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا بقيادة المدرب وليد الركراكي، بعدما فضّل أن يدافع عن ألوان "أسود الأطلس" بسبب "تجاهله" من قبل الاتحاد الإسباني والمنتخب، حسب صحيفة "ماركا".
ومن المقرر أن يبدأ دياز (24 عاماً) اللعب مع المغرب في 22 مارس ضمن مباراة ودية أمام أنغولا، بدلاً من إسبانيا التي مثلها مرة واحدة في الفوز الودي على ليتوانيا 4-0 عام 2021 في مباراة استدعي فيها الفريق الشاب ما دون 21 عاماً، لأن لاعبي المنتخب الأول كانوا معزولين بسبب جائحة كوفيد-19.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/16 الساعة 00:49