انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد 3 أيام.. 7 نجوم في قبضة الشرطة في رمضان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/15 الساعة 16:17
مدار الساعة,مصر,
مدار الساعة - بسبب تهم قتل، وتهريب مخدرات، ومشاجرة عنيفة، قبضت الشرطة على عدد من الأبطال ضمن أحداث 7 مسلسلات مصرية، بعد عرض 3 حلقات فقط.
روجينا
بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "سر إلهي" بالحكم على "نصرة" روجينا، بالسجن 7 سنوات، بتهمة قتل رجل الأعمال "هارون" أحمد بدير، بعدما شهد زوجها "سعد" محمد ثروت وأشقاؤها.
أمير كرارة
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "بيت الرفاعي" القبض على "ياسين الرفاعي" أمير كرارة، بعد تورطه في قتل والده بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب قرار الأخير منح لقب الكبير لـ"أحمد رزق" فاروق الرفاعي.
أحمد العوضي
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "حق عرب"، القبض على أحمد العوضي "عرب السويركي" بسبب مشاجرة في ملهى ليلي، ثم الإفراج عنه بعد التصالح مع صاحب الملهى، وفي نفس الحلقة قبض على دينا فؤاد بعد اتهامها بالسرقة.
يحيى الفخراني
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل عتبات البهجة القبض على يحيى الفخراني "بهجت الأنصارى" وجومانا مراد "نعناعة" بسبب محاولتها بيع خطاً غير مسجل لشخص يرتكب من خلاله جريمة. وبعد خروج بهجت من قسم الشرطة، يفاجأ بمُحضر من المحكمة، على باب منزله، يبلغه أن عليه قضية تهرب ضريبي.
ريهام حجاج
في الحلقة الثالثة من مسلسل "صدفة" ذهبت "ريهام حجاج "صدفة" لشراء مخدرات لمساعدة نور إيهاب" فرح" في التعافي. وقبضت عليها الشرطة وفي حوزتها المخدرات.
عبدالعزيز مخيون
شهدت الحلقة الأولى في مسلسل "المعلم" القبض على عبدالعزيز مخيون، والد مصطفى شعبان، بتهمة تهريب مخدرات، حيث عثرت الشرطة على شحنة هيروين في سيارته لنقل الأسماك، بعد أن ورّطه تجار في ذلك للتخلص منه.
أحمد زاهر
شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" القبض على أحمد زاهر "صلاح" في قضية آداب، وتفاجأ مي عمر "نعمة" بزوجها في قسم الشرطة بالصدفة عندما كانت فيه لمساعدة متهم في إحدى القضايا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/15 الساعة 16:17