انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وايت: لا حدود لما يريد آرسنال تحقيقه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/14 الساعة 16:23
مدار الساعة,
مدار الساعة - اعترف ظهير آرسنال بن وايت، بأنه لا يوجد مكان آخر يفضل أن يلعب فيه كرة القدم في الوقت الحالي، بعدما وقع على عقد جيد يربطه بالنادي اللندني حتى عام 2028.
ويقدم وايت مستويات مبهرة مع آرسنال منذ انتقاله إليه قادما من برايتون، وبرز بشكل لافت في مركزه الجديد كظهير أيمن.
وفي حديثه مع موقع آرسنال، قال وايت بعد إعلان تجديد العقد: "أنا سعيد للغاية.. كانت رحلة طويلة، ومن المدهش أن أوقع مرة أخرى وأن أكون هنا لسنوات أخرى. لقد قلت من قبل إنني لا أريد أن أكون في أي مكان آخر".
وسئل وايت عن المرة الأولى التي شعر فيها بأنه في بيته مع آرسنال، فأجاب: "ربما ليس حتى الفترة التحضيرية بعد موسم على انضمامي للفريق، أشعر وكأنني قضيت دائمًا عامًا في مكان ما ثم غادرت مرة أخرى على الفور لأذهب على سبيل الإعارة، كانت هذه هي المرة الأولى التي أبقى خلالها في مكان ما.. أعتقد أنه ربما كان ذلك هو الوقت الذي أدركت فيه أنني هنا للبقاء".
تطور وايت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشباب الموهوبين الآخرين، ليعود آرسنال إلى المنافسة على الألقاب، ويعترف بأن السبب الرئيسي وراء رغبته في البقاء هو أنه يشعر أن السماء هي الحد الأقصى لطموح الفريق.
وأضاف وايت: "في الموسم الماضي قدمنا أداءً أفضل مما توقعه الناس. أعتقد أنه كان هناك القليل من الإيمان بقدرتنا على القيام بذلك، ولم نحصل على ما أردناه الموسم الماضي، لكن هذا الموسم، بدأنا بشكل جيد. عند بدء الفترة التحضيرية، كان الجميع على استعداد للانطلاق، وكان بإمكانك القول إننا سنكون فريقًا آخر هذا الموسم".
وختم: "أعتقد أنه مع الفريق، لا يوجد الكثير مما يقال حول المكان الذي نريد أن نكون فيه. أعتقد أن الجميع يعلم أننا في أعلى مستوى ممكن، ولا أعتقد أن هناك أي شيء أكبر من أن نتمكن من المنافسة والفوز.. ليس هناك حدود لما يمكننا تحقيقه".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/14 الساعة 16:23