انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إدانة وتغريم شيرين في سب وقذف منتج.. ومحاميه يهدد بالتصعيد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/11 الساعة 00:12
مدار الساعة,الجيزة,مصر,النيابة العامة,وزارة الداخلية,النائب العام,
مدار الساعة- حكمت محكمة جنح الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة المصرية، أمس السبت، بمعاقبة وتغريم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنيه وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة لتعديها بالسب والقذف والتشهير على المنتج محمد الشاعر.
وأكد صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، في تصريحات صحافية، بأن موكله حريص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة والمتاحة ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب للمطالبة بكافة حقوقه التي أهدرت والأضرار التي لحقت به محترمًا في ذلك القانون وأحكام القضاء.
أضرار مادية وأدبية
كما كشف أن موكله بصدد اتخاذ إجراءات تصعيدية أخرى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب عما أصابه من أضرار مادية وأدبية بخلاف العقوبة الجنائية التي صدرت بحق الفنانة شيرين عبدالوهاب لاسيما وأنها زجت باسمه العام الماضي في نزاع سابق فيما بينها وبين إحدى شركات الإنتاج الشهيرة.
هذا وتعود بداية الواقعة بتلقي مباحث مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق، من خلال فیدیو لها مذاع ومنشور على منصات التواصل الاجتماعي وقيام آخرين بسبه وقذفه من خلال رسائل باستخدام موقع "إنستغرام" عقب إذاعة ذلك الفيديو.
وتولت النيابة العامة تحقيق الواقعة، واستمعت لشهادة المنتج محمد الشاعر، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، الذي انتهى إلى صحة الواقعة، وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.
وبعدها طلبت النيابة تقرير جهاز الأمن السيبراني، الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، وأمر النائب العام بإحالة المتهمة شيرين عبدالوهاب إلى المحاكمة الجنائية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/11 الساعة 00:12