انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوحدات يعثر على طريق الانتصارات مجدداً على حساب مغير السرحان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/09 الساعة 19:11
مدار الساعة,عمان,إربد,معان,الأردن,
مدار الساعة - استعاد فريق الوحدات نغمة الانتصارات، عبر تحقيقه لفوز مهم على حساب مغير السرحان بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة 14 من دوري المحترفين لكرة القدم.
ورفع الوحدات رصيده إلى 31 نقطة وتقدم للمركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند 14 نقطة.
وافتتح الوحدات التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عبر الوافد الجديد شوقي القزعة، وتعادل محمد أبو الذهب لمغير السرعان خلال أحداث الشوط الثاني، إلا أن الوحدات استعاد التقدم عبر هداف الفريق هنري.
وكان الوحدات بحاجة إلى هذا الانتصار بعد تعادلين مع الأهلي والجليل، حتى يبقى في دائرة المنافسة على اللقب رغم ابتعاده عن الحسين إربد المتصدر بفارق 9 نقاط.
ولم يقدم الوحدات الكثير خلال أحداث الشوط الأول، لكنه تحسن بعد مشاركة محمد أبو زريق شرارة وعامر جاموس ليهدر فرصا عديدة للتسجيل حيث أضاع محترفه هنري هدفين فيما ردت العارضة كرة أنس العوضات.
وتختتم مباريات الجولة بلقاء معان والفيصلي مساء اليوم، قبل أن تتوقف مسابقة الدوري حتى 28 من الشهر الحالي بسبب مشاركة منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/09 الساعة 19:11