انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفنانة أمل حجازي تخرج عن صمتها عقب انتشار مقطع فيديو لها دون حجاب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/06 الساعة 23:28
مدار الساعة,
مدار الساعة - إثر الجدل المثار حول خلعها الحجاب، خرجت الفنانة اللبنانية أمل حجازي عن صمتها، مؤكدة أنها "لم تتخل عن شرفها وقربها من الله".
وفي حسابها على منصة "إكس"، ردت أمل حجازي على الانتقادات التي تعرضت لها عقب انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه دون حجاب، حيث كتبت الفنانة اللبنانية: "إلى كل من يهمه الأمر، أنا لم أخلع اخلاقي ولم أخلع شرفي، ولم أخلع قربي وحبي إلى الله، ولم أخلع انسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض، ولم أخلع مبادئي التي أفتخر بها والحمدلله".
وأضافت حجازي: "ولم أخلع حشمتي، وهذا هو ديني، وهذا ما طلبه الله منا كبشر، وهذا ما سأقابل الله به، وليس شيئا آخر. .مع حبي واحترامي..اقتضى التوضيح".
وتفاعل نشطاء على منصة "إكس" مع منشور أمل حجازي، حيث قال أحدهم معلقا: "يا أختي أنت حرة بدون بيانات وتوضيح، ونتمنى بالمستقبل ما ينحكى بالموضوع بفتوى واجتهاد شخصي..اتحجبوا بصمت، وإذا شلحتوه اشلحوه بصمت، بينكم وبين الله ما حدا خصو"، وأضاف آخر: "حياتك وأنت حرة فيها..ما حدا خصو".


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/06 الساعة 23:28