اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء والمؤسسة العامة للغذاء والدواء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/06 الساعة 14:04
جامعة الزرقاء,المؤسسة العامة للغذاء والدواء,مدار الساعة,
مدار الساعة - وقعت جامعة الزرقاء والمؤسسة العامة للغذاء والدواء، الثلاثاء 5/3/2024، مذكرة تفاهم في مجال الأبحاث وتبادل الخبرات.
ووقع عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن المؤسسة مديرها العام الأستاذ الدكتور نزار مهيدات بحضور عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر العماوي.
وقال الرمحي إن المذكرة جاءت لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مجال الدراسات والأبحاث العلمية التطبيقية، بمختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تبادل المعلومات العلمية وتبادل الخبرات.
وأضاف أن الجامعة تعمل على تطوير الشراكات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى التعليمي الذي تقدمه، ورفع سوية وكفاءات مخرجاتها التعليمية ضمن إطار سعيها نحو التميز وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، والعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة من خلال توفير البيئة المناسبة لإطلاق الطاقات الكامنة لديهم.
وفي نهاية اللقاء، تبادل الرمحي ومهيدات الدروع التقديرية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/06 الساعة 14:04