اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ناصر القصبي يغيب عن دراما رمضان لهذا العام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/04 الساعة 00:42
مدار الساعة,
مدار الساعة - أثار نبأ غياب الفنان السعودي الشهير ناصر القصبي عن الأعمال الرمضانية للمرة الأولى منذ 30 عاما جدلا واسعا بين جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل.
وأشارت مصادر فنية إلى أن الفنان سيغيب هذا العام عن الشاشة ولن يشارك في أي عمل رمضاني لكن دون ذكر أسباب واضحة حول هذا القرار المفاجئ، في حين أن القصبي لم يخرج ويكشف عن الأسباب أو يوضح ملابسات هذا الغياب. وضجت منصات التواصل الاجتماعي بعبارات الاشتياق والامتنان التي عبرت عن مكنونات محبي القصبي، ومن أبرز تلك العبارات منشور للفنان والممثل السعودي علي الحميدي، حيث قال: "وإن غاب المطر لا يغيبُ أثره.. ناصر وفن ناصر ومسيرة ناصر لها الخلود.. كل جيل بعد جيل ناصر مدين لتلك المسيرة وذلك العطاء.. هي ليست استراحة محارب بل استراحة جيش اسمه ناصر القصبي.. وغداً يعود.. لا بد أن يعود".
وأضاف أحد نشطاء منصة "إكس" قائلا: "استراحة محارب، راح نفقد إبداعة ورسائلة الهادفة"، وقال آخر: "ما يحلى مغرب رمضان الا بشوفة القصبي".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/04 الساعة 00:42