اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

متصرف الرصيفة لـ الأئمة والوعاظ: ركزوا على قضايا المجتمع وهمومه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/03 الساعة 23:29
الرصيفة,مدار الساعة,الأردن,الملك عبدالله الثاني,
مدار الساعة - دعا متصرف لواء الرصيفة، الدكتور عمر الحديد، أئمة ووعاظ وخطباء المساجد إلى التركيز على قضايا المجتمع وهمومه والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة.
وأشار، خلال لقائه اليوم الأحد بأئمة ووعاظ المساجد في لواء الرصيفة بمسجد عبادة بن الصامت وبحضور مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي الأحمد، إلى حالة التناغم الرسمية والشعبية حول موقف الأردن المتقدم على العالم بأسره في نصرة الأشقاء الفلسطينيين وإسنادهم أمام العدوان الغاشم الذي تجاوز كل القيم الإنسانية والأخلاقية والقانونية.
وشدد الحديد على ضرورة وقوف الجميع خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في جهوده الدبلوماسية المتواصلة لدعم القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين على أرضهم حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ووجه إلى العمل ومن خلال الدروس والخطب إلى تعزيز الانتماء والثقة لدى المواطنين نحو وطنهم وقيادتهم الحكيمة وتقوية الجبهة الداخلية للوقوف في وجه التحديات الخارجية.
من جهته، أكد الأحمد على حرفية الأئمة والوعاظ في أدائهم لواجبهم الديني والوطني في توجيه المواطن نحو قضايا وطنه ومجتمعه، مشيرا إلى الدورات التدريبية والعلمية التي يتلقاها الوعاظ وبشكل متواصل لتنمية مهاراتهم في إيصال الرسالة إلى المتلقي ضمن الضوابط الشرعية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/03 الساعة 23:29