اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

من جديد غضب مصري من صلاح وليفربول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/02 الساعة 22:53
مدار الساعة,
مدار الساعة - طلب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، في خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم إعفاء محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم الريدز من معسكر منتخب مصر المقرر في شهر مارس/آذار الجاري.
وأعلن الاتحاد المصري في بيان إعلامي أن ليفربول طلب استمرار صلاح لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد تجدد إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال كأس الأمم الأفريقية الماضية في كوت ديفوار.
وأكد الاتحاد المصري في بيانه أن مسألة استدعاء أي لاعب محترف حق أصيل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن في وقت الأجندة الدولية كما أن الوقت ما زال مبكرا لحسم الأمر.
وأشار الاتحاد المصري إلى أنه سيتم التمسك بانضمام صلاح حال مشاركته في أي مباراة قبل التوقف الدولي خلال الشهر الجاري من أجل الوقوف على مدى جاهزيته من جانب الجهاز الطبي لمنتخب مصر.
ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة نيوزيلندا يوم 22 مارس/آذار الجاري بالإمارات ضمن بطولة ودية تشهد مباراة أخرى ضد تونس أو كرواتيا يوم 26 من نفس الشهر.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/02 الساعة 22:53