انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجموعة الياسمين تطلق مبادرة «بسمة أمل» للطفل اليتيم (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة الزيتونة الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/31 الساعة 14:59
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت مجموعة الياسمين النسوية، اليوم الاثنين، مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم في مركز المعرفة والمصادر - جبل الويبدة بمشاركة واسعة من طلبة كلية التمريض في جامعة الزيتونة الاردنية.

مجموعة الياسمين التابعة لمؤسسة هلب إيج إنترناشيونال (HelpAge International) والتي تمثل مجموعة من السيدات كبيرات السن الفاعلات في المجتمع اطلقن هذه المبادرة كتعبير من السيدات عن المسؤولية المجتمعية ومن إيمانهن بأهمية العمل الإنساني وليكونن مثالا يحتذى به لتعزيز تنفيذ هذا النوع من المبادرات والأنشطة لخدمة المجتمع والنهوض به بكافة شرائحه.

طلبة كلية التمريض من جامعة الزيتونة الأردنية بدورهم قاموا بإجراء فحوصات طبية للأطفال مثل فحص متابعة النمو والتطور وفحص النظر.

ونفذوا العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية خلال يوم كامل لزراعة البسمة على وجوه الأيتام.

من جانبها أكدت الدكتورة ملكة زهدي من كلية التمريض بجامعة الزيتونة الأردنية على أهمية مثل هذه المبادرات في تطوير المجتمع وانعكاسها الإيجابي على المستفيدين جسدياً ونفسياً وعقلياً.

السيدة أم حسين احد المشاركات في المبادرة أشارت الى مدى سعادتها بالصورة الجميلة التي تجسدت في هذا اليوم من تداخل الأجيال من الأطفال والشباب وكبار السن. وعبرت عن شعور مميز والأطفال حولها يستمعون لها وهي تسرد القصص لهم كما لو انهم جميعهم احفادها.

يشار إلى أن مجموعة الياسمين" النسوية تنوي الاستمرار في تنفيذ أنشطة متنوعة معنية بالأطفال الايتام ضمن هذه المبادرة.





















مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/31 الساعة 14:59