اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أكاديمي من جامعة الزرقاء يقدم ورشات عمل في مؤتمر للباحثين الشباب بالتمريض

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/27 الساعة 10:36
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,
مدار الساعة - قدم نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة، خلال فترة 17-23/2/2024، ورشتي عمل في المؤتمر العلمي الثاني لشباب الباحثين بكلية التمريض؛ تحت عنوان" الإستفادة من الذكاء الاصطناعي في المجال الصحي".
واستعرض عيشة في الورشة الأولى موضوع "التحليل الإحصائي: معامل الإرتباط ومعادلة خط الإنحدار"، تهدف الى التدريب على استراتيجيات وأدوات تحليل البيانات الإحصائية المستخدمة في البحوث العلمية.
وتناول في الورشة الثانية موضوع "المراجعة المنهجية للدراسات العلمية والتحليل الإستنتاجي"، قدم فيها نماذج وأدلة لطرق تقييم وتحليل الدراسات السابقة لتعزيز جودة الممارسة السريرية المعتمدة على الأدلة العلمية.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن مشاركة عيشة تأتي من رؤية الجامعة في التطورات العلمية والأكاديمية في مجال التمريض والرعاية الصحية، حيث من المتوقع أن تسهم هذه المشاركات في تعزيز مستوى التعليم والبحث في مجال التمريض وتطوير الخدمات الصحية في المجتمع.
وفي ختام المؤتمرات، قدم الأستاذ الدكتور نضال عيشة درع جامعة الزرقاء الى كل من رئيس جامعة أسيوط الاستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، وعميد كلية التمريض بجامعة أسيوط الأستاذة الدكتورة سماح عبدالله تقديرًا للجهود المبذولة في تنظيم هذه المؤتمرات الناجحة وتعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعتين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/27 الساعة 10:36