اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفد من جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية يزور جامعة الزرقاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/26 الساعة 15:29
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,كلية الهندسة التكنولوجية,
مدار الساعة - استقبل نائب رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال عيشة، الاثنين 26/2/2024 وفدا اكاديميا من جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية للتباحث بشؤون البحث العلمي والتبادل الاكاديمي.
وحضر الاستقبال عميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير غانم وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من الكلية.
و أكد عيشة عمق العلاقات الأخوية التى تربط البلدين الشقيقين لاسيما في المجالات التعليمية والبحثية، مؤكدا حرص الجامعة على توثيق التعاون المشترك مع الجامعات الماليزية وفي كافة المجالات التي تهم الطرفين.
من جانبه، أبدى الوفد اعجابه بالمكانة التي وصلت إليها جامعة الزرقاء، واهتمامها بدعم مسيرة الباحثين فيها واستقبال الطلبة من مختلف دول العالم، مؤكدا اشادة الطلبة الذين يدرسون في الجامعة من ماليزيا بالجامعة واهتمامهم بمتابعة قضاياهم.
وجال الوفد في مرافق الجامعة المتضمن وحدة التحكم والسيطرة ومركز الأبحاث الصيدلانية ومركز أبحاث الطاقة وكليتي الهندسة التكنولوجية وتكنولوجيا المعلومات، فيما تبادل الطرفان الدروع التقديرية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/26 الساعة 15:29