انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

حزب الغد الأردني: ندعم جهود الأردن في محكمة العدل الدولية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/25 الساعة 14:52
حزب الغد الأردني,الأردن,مدار الساعة,المملكة الأردنية الهاشمية,غزة,الاردن,الملك عبدالله الثاني,
مدار الساعة - اعلن حزب الغد الأردني عن دعمه وتأييده الكامل لجهود المملكة الأردنية الهاشمية في محكمة العدل الدولية والتزامها بوقف الحرب في غزة لتحقيق السلام في المنطقة.
وقال الحزب في بيان صحفي:
اننا في حزب الغد الاردني نثمن الجهود المبذولة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يواصل الليل بالنهار لايقاف الحرب وكشف المخططات والجرائم الإسرائيلية .
أننا في حزب الغد نؤكد على أهمية دعم المبادرات الدبلوماسية والسلمية لحل النزاعات التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين
اننا في حزب الغد الاردني أيضا نشد على يد وزير الخارجية الأردني والفريق الدبلوماسي المرافق له في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية ونثمن التزامهم وجهودهم في تمثيل الأردن بكل كرامة واحترام في المحافل الدولية والعمل على تعزيز العلاقات الدولية وتحقيق السلام العالمي.
اننا في حزب الغد الاردني ندعو الجميع لتوحيد الصفوف والوقوف بقوة خلف الجهود الرامية لتحقيق السلام والابتعاد عن لغة التشكيك للجهود المبذولة ونؤكد على وجوب تعزيز روح التضامن والتعاون لبناء مستقبل أفضل للأردن وللمنطقة بأسرها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/25 الساعة 14:52