اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

استشهاد وإصابة العشرات جراء مواصلة العدوان الإسرائيلي على غزة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/25 الساعة 09:07
مدار الساعة,وزارة الصحة,
مدار الساعة - استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لليوم الـ 142 على التوالي.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين بجروح مختلفة، إثر تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على المناطق الغربية لمدينة خان يونس، وعلى حي الصبرة في مدينة غزة.
كما استشهد فلسطيني وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في منطقة الشعف شرق مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من طائرات الاحتلال المسيرة وقصف مدفعي على الأحياء الشرقية للمدينة.
وشهد حي الزيتون جنوب مدينة غزة، اشتباكات عنيفة وسماع دوي انفجارات.
وفي بيت لاهيا، قالت مصادر محلية إنه تم انتشال شهيد جراء قصف منزل وما زال العديد من المفقودين تحت الأنقاض.
وكان قد استشهد فلسطينيان اثنان، وأصيب 4 آخرون، مساء السبت، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم الشاطئ غرب غزة.
وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت تجمعا للفلسطينيين في مخيم الشاطئ، مما أدى لاستشهاد فلسطينيين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و123 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء إلى 29,606 شهداء، و69,737 جريحا، منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
وفا
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/25 الساعة 09:07