انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شاهد.. هذا ما فعله الياباني تايو كيمورا ب المنسف الأردني (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/24 الساعة 16:00
الأردن,مدار الساعة,قطر,
مدار الساعة - احتفل صانع المحتوى الياباني المعروف "تايو كيمورا" بعد تسجيله هدفاً بطريقة مهارية على طريقة اللاعبين الأردنيين في كأس آسيا وتناول المنسف الخاص بالنشامى.
جاء ذلك في مباراة خيرية حقق فيها فريق "شنكز"، الفوز على فريق "أبو فلة" بنتيجة (7- 5) وحضرها أكثر من 34 ألف مشجع على ملعب أحمد بن علي في قطر، بمشاركة مجموعة من أساطير كرة القدم العالمية وأبرز صناع المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي في دول العالم والمنطقة العربية.
وتأتي هذه المبادرة لدعم مشاريع مؤسسة "التعليم فوق الجميع"، وسيتم التبرع بعائدات المباراة البالغة قيمتها (8.849.760 دولار أميركي) لمشاريع المؤسسة.
ويبلغ عدد متابعي تايو كيمورا على التيك توك 2.4 مليون متابع، بالإضافة إلى 1.4 مليون متابع على الإنستغرام، وهو مختص في صناعة المحتوى الرقمي الخاص بكرة القدم، ويجوب العالم ليحضر كل المباريات والبطولات، ويقدم لمتابعيه رؤيته الفنية بأسلوب فكاهي ومختلف باللغة العربية.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/24 الساعة 16:00